الجمعة، 25 مارس 2016

الأمن والسلامة

 مهام منسقة الأمن والسلامة 


1- اعداد وتنفيذ خطط السلامة والطوارئ التي تضمن الحفاظ على أمن وسلامة الطالبات ومنسوبات المدرسة. وفق خطط الادارة العامة للتربية والتعليم.
2-تعبئة النموذج الخاص بوسائل السلامة المدرسية والرفع لمنسق الامن والسلامة المدرسية بالمكتب التابعين له.
3-تنفيذ عمليات الاخلاء والإنقاذ الدورية داخل المدرسة.
4- القيام بجولات دورية داخل المدرسة.
5- الاستعداد لحالات الطوارئ فيما يخص الحوادث والكوارث الطبيعية لا سمح الله .
6- الاشراف على جماعة الأمن والسلامة من الطالبات وتدريبهن على وسائل السلامة داخل المدرسة .
7- المساهمة مع فريق الامن والسلامة المدرسية الذي يتم تكوينه من مديرة المدرسة كعضوة فعالة لتكون حلقة وصل مع إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة العامة للتربية والتعليم .
8- نشر الوعي  والتثقيف في مجالات الطوارئ والأمن والسلامة المدرسية داخل المدارس وعلى المجتمع الخارجي المحيط .
9- استقبال وتمرير ما يرد من معلومات من الرئاسة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة عن التغيرات المناخية .
10-  اعداد التقارير الدورية عن الاحداث التي تحصل في المدرسة .
11-  تدوين الاقتراحات التي تساعد على تطوير الاداء ورفعها لإدارة الامن والسلامة المدرسية .
12- الارتباط والتنسيق مع منسقة مكتب التربية التابعين له.
13- القيام بأي مهام أخرى تكلف بها في مجال الأمن والسلامة المدرسية .


0 التعليقات:

إرسال تعليق