مهام منسقة الأمن والسلامة
1- اعداد
وتنفيذ خطط السلامة والطوارئ التي تضمن الحفاظ على أمن وسلامة الطالبات ومنسوبات
المدرسة. وفق خطط الادارة العامة للتربية والتعليم.
2-تعبئة
النموذج الخاص بوسائل السلامة المدرسية والرفع لمنسق الامن والسلامة المدرسية
بالمكتب التابعين له.
3-تنفيذ
عمليات الاخلاء والإنقاذ الدورية داخل المدرسة.
4- القيام
بجولات دورية داخل المدرسة.
5- الاستعداد
لحالات الطوارئ فيما يخص الحوادث والكوارث الطبيعية لا سمح الله .
6- الاشراف
على جماعة الأمن والسلامة من الطالبات وتدريبهن على وسائل السلامة داخل المدرسة .
7- المساهمة
مع فريق الامن والسلامة المدرسية الذي يتم تكوينه من مديرة المدرسة كعضوة فعالة
لتكون حلقة وصل مع إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة العامة للتربية
والتعليم .
8- نشر
الوعي والتثقيف في مجالات الطوارئ والأمن
والسلامة المدرسية داخل المدارس وعلى المجتمع الخارجي المحيط .
9- استقبال
وتمرير ما يرد من معلومات من الرئاسة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة عن
التغيرات المناخية .
10- اعداد
التقارير الدورية عن الاحداث التي تحصل في المدرسة .
11- تدوين
الاقتراحات التي تساعد على تطوير الاداء ورفعها لإدارة الامن والسلامة المدرسية .
12- الارتباط
والتنسيق مع منسقة مكتب التربية التابعين له.
13- القيام
بأي مهام أخرى تكلف بها في مجال الأمن والسلامة المدرسية .
0 التعليقات:
إرسال تعليق